مدونة Keytime
نهتم بنشر كل ما هو جديد في عالم التقنية الحديثة، وحلول مراكز الاتصال، ومتابعة التطورات الخاصة بمجال الاتصالات الحديثة، مع الإطلاع على أحدث الأنظمة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال.
كيف يساعد نظام الـ CRM فى زيادة المبيعات
نظام إدارة خدمة العملاء CRM من الحلول المتطورة لكافة المؤسسات والأعمال التجارية، الذي يساعد على تحقيق الأهداف وزيادة المبيعات والأرباح، فهو يشمل مجموعة من الأدوات والخيارات، عن طريق جمع البيانات، وتنظيمها وتحليلها، وبالتالي فهم جيد للعملاء،
اقرأ المزيدالشات بوت والمحادثات الفورية..
يشهد القطاع الطبي عدد من التحديات الفريدة من نوعها، ومن ضمن هذه التحديات، صعوبة التواصل مع العملاء، ولكن مع نظام Chatbot أصبح تواصل المؤسسات الطبية أكثر سهولة مع عملائهم، في هذا المقال نوضّح لك إمكانيات وفوائد الشات بوت في المجال الطبي.
اقرأ المزيدأهمية Whatsapp business للأعمال التجارية
واتس آب الأعمال API، من أفضل الأدوات لدعم التواصل الفعّال مع العملاء بطريقة أسرع وأكثر احترافية، لذلك تلجأ الشركات والمؤسسات، وأصحاب الأعمال التجارية، باستخدام واتس آب للأعمال، لما فيه من مزايا متعددة، لزيادة المبيعات، وتطوير خدمات الدعم الفني، مع إمكانية ربطه مع الأنظمة الأخرى.
اقرأ المزيدنظام CRM لخدمة العملاء
دائمًا ما يكون الهدف الرئيسي من خدمة العملاء في المؤسسات والشركات، هو إرضاء العميل وكسب ولاءه، وتحسين علاقاتك مع العملاء، كل ذلك يمكن أن يوفّره نظام CRM حيث يقدّم تجربة عملاء سهلة، من خلال تجميع البيانات، وتنظيمها وتحليلها، وميزات عديدة أخرى.
اقرأ المزيد