خدمة IP Telephony

نقدم خدمة الاتصالات الهاتفية وتبادل الرسائل الصوتية للشركات والمؤسسات عبر بروتوكول الإنترنت بدلًا من نقلها عبر خطوط الهاتف التقليدية.

المرونة:

يمكن تشغيل الهاتف المزود بخدمة الـIP في أي مكان خارج مقر العمل أو عند تغيير موقعك في المكتب أو إذا انتقلت الشركة بأكملها إلى مقر آخر، وذلك في حال توفير الاتصال بشبكة الإنترنت.

سهولة التواصل بين فروع الشركات :

إذا كانت فروع شركتك موزعة في مواقع مختلفة، يتيح لك هذا النظام سهولة تواصل الموظفين بين الفروع المختلفة، مهما كانت المسافات بينها، وبتكلفة منخفضة، ويستطيع أي موظف في أي فرع من فروع الشركة الرد على أي هاتف للفروع الأخرى بقليل من الصلاحيات، لأن النظام المركزي واحد. وفي الفرع الواحد يساعد النظام في سهولة الاتصالات والتفاعل الأفضل بين الموظفين مما يؤدي إلى نتائج أعمال مبهرة.

تقنية VOIP:

يتم إجراء الاتصالات الصوتية عبر بروتوكول VoIP، وبالتالي يتم تمرير صوتك عبر الإنترنت ويحدد البروتوكول كيف سينتقل صوتك بعد ذلك عبر الشبكة.

الربط مع الأنظمة الأخرى:

ربط نظام الاتصال الهاتفي الخاص بك مع الأنظمة الأخرى مثل قواعد بيانات العملاء وأنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM)

تقليل التكاليف:

نظام الـIP Telephony يوفر الكثير من التكلفة، حيث يكون الاتصال متاحًا على مدار الساعة، بالإضافة إلى سهولة صيانته لاعتماده على البرمجيات أكثر من المعدات.

خدمات أخرى:

يوفر نظام IP Telephony خدمات أخرى مثل (المحادثات الجماعية - البريد الصوتي - إمكانية تخصيص النغمات - التحكم في استقبال المكالمات وحظر أرقام معينة - مؤتمرات الفيديو )