الشات بوت والمحادثات الفورية.. تقنيات رائدة في المجال الطبي

- جمع البيانات الروتينية وربطها مع نظام CRM

تحتفظ برامج الدردشة ببيانات العملاء وتنظيمها، والشكاوي التي يتلقاها من المرضى، مع إمكانية ربطها مع برنامج CRM.

- ردود فورية على استفسارات المرضى

تقدّم برامج الدردشة الدعم الكامل للمرضى على مدار 24 ساعة، حيث أنها لا تتأثر بالزيادات المفاجئة في الطلب، لذلك تستطيع تقديم الردود والإجابات على كافة الاستفسارات في كل الأوقات، ممّا يوفر الكثير من الجهد والوقت والتكاليف.

- تسهيل إجراءات الدفع والحجوزات

تساعد برامج الدردشة الآلية العملاء لمعرفة الأسعار، واستعراض التخصصات والطاقم الطبي، وكذلك تسهيل طرق الدفع والحجوزات مع الخدمات الطبية المختلفة.

- تزويد العملاء بالمعلومات الضرورية لهم

يمكن للشات بوت أن يقوم بتزويد المرضى والمرافقين لهم بكل ما يحتاجون معرفته من بيانات ومعلومات ضرورية

- إرسال التذكيرات والتهنئة بالمناسبات

تقوم برامج الدردشة الآلية بإرسال التذكيرات الخاصة بحجز المواعيد، وأيضًا رسائل التهنئة الخاصة بالمناسبات الطبية والعروض والخصومات.

النظام يعمل باللغتين العربية والإنجليزية.