أنظمة ادارة خدمة العملاء

ما هى مميزات العمل بنظام إدارة علاقات العملاء سي أر إم من keytime

1-التواصل مع العملاء الحاليين واكتساب عملاء جدد:

اجتذب العملاء من المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والمكالمات الهاتفية والبريد الالكترونى

2-التحقق من إدخال البيانات الصحيحة:

استخدم آلية تحقق من الإدخال الآلي للبيانات لديك وامنع تدفق المعلومات غير الصحيحة قبل أن تتسبب في أي مشكلة.

3-الحصول على إجابات عن الأسئلة: الأساسية

احصل على إجابات سريعة عن معظم الأسئلة الأساسية الخاصة بعملائك ومبيعاتك

4-توفير الوقت:

اجعل فريق العمل لديك يعمل بطريقة سلسة لتوفير الوقت وتلبية احتياجات عملائك.

5-تخصيص حملاتك التسويقية:

يمكنك إرسال العروض الترويجية والرسائل الإخبارية بما يلائم كل عميل على المستوى الشخصي.

6-إدارة العملاء المحتملين:

يوفر لك النظام كل ما تحتاجه للوصول إلى العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء فعليين

7-إدارة جهات الاتصال:

قم بتنظيم جهات الاتصال المهنية لديك في مكان واحد. ستعرف توقيت وسبب تواصلك كل عميل على حدة وأفضل أوقات وأشكال التواصل

8-إدارة الصفقات:

احصل على صورة كاملة عن صفقاتك الحالية والمستقبلية، وتتبع الأخطاء الواقعة في الصفقات السابقة ورتب الصفقات وفقًا لمرحلتها الحالية

9-إدارة البريد الإلكتروني:

احصل على التحكم الكامل بالبريد الالكترونى مهما كان برنامج البريد إلكتروني لديك.

10-أتمتة التسويق:

قم بتنفيذ حملات التسويق بالبريد الإلكتروني بطريقة سهلة وفعالة واستقطب أكبر شريحة ممكنة من العملاء المحتملين

11-التحليلات وتقديم التقارير:

احصل على المعلومات اللازمة لتحليل كافة البيانات وعمل كافة التقارير بطريقة مفصلة ودقيقة وسريعة لتكتسب ميزة تنافسية بين الشركات الأخرى