خدمات التشغيل عن بعد

ماهي خدمة تشغيل قسم خدمات العملاء للغير ؟

  • توفير أنظمة الكول سنتر وإدارة الاتصالات المتقدمة تحت تقنية الفويب VOIP
  • توفير أنظمة ومنصات السي ار ام CRM لإدارة العملاء ونشاطات الطلبات ومتابعتها
  • توفير البنية التحتية اللازمة من (خطوط اتصالات – انترنت عالي السرعة – ربط الفروع وغيرها)
  • توفير موظفي خدمات عملاء مدربين على الانظمة للعمل على المشروع

من خلال الخطة المقدمة من طرفنا،، لن تحتاج الى افتتاح قسم جديد في شركتك ولن تحتاج الى ميزانيات جديدة او توفير عمالة وصرف جهد ووقت على الكوادر وتدريبها، ومن المعروف ان تكاليف انشاء انظمة الكول سنتر وخدمات العملاء من الانظمة العالية الكلفة ،، نحن نوفرها لك بخطة عمل رائعة وسريعة.

 

نحن نمتلك جميع الانظمة والخبرات اللازمة لإنشاء وتشغيل اقسام خدمات العملاء بأعلى مستوى واقل اسعار، نمتاز عن غيرنا بامتلاكنا للأنظمة وامتلاكنا لخبرة كبيرة في هذا المجال ويمكننا خلق بيئة عمل تفاعلية بين شركتك وعميلك من خلال التقنية التي نمتلكها ،، بأعلى مستوى احترافي يمكنك تخيله.


فوائد تشغيل الكول سنتر للغير Outsource

ما هي الفوائد المستفادة من الاستعانة بمزود خدمة التشغيل للكول سنتر وما الذي يميزه عن الطريقة التقليدية في توظيف وبناء القسم ضمن بيئة الشركة؟

تكاليف تشغيل الكول سنتر للغير
أحد أهم الأسباب للإنتقال الى استخدام مزودي خدمة التشغيل للكول سنتر هو السعر والتكاليف, فمقارنة بالتكاليف الخاصة بإنشاء نظام كول سنتر متكامل مع الأجهزة والمعدات والشبكات الخاصة به في شركتكم وتعيين موظفين للبدء باستقبال المكالمات وادارة خدمات العملاء, يعتبر فرق التكاليف ضخم جدا, بحيث تحتاج الى موارد عالية للحفاظ على النظام والتأكد من عدم انقطاعه عن العمل, وتوفير أجهزة النسخ الأحتياطي والإستعادة, وتوظيف موظفين ذوي كفاءة عالية وتدريبهم على اساسيات التعامل مع العملاء وخدمتهم. لذلك فإن تشغيل نظام الكول سنتر من قبلنا يغنيك عن جميع ما سبق ويتيح لك التركيز على كيفية الإستفادة من مميزات ذلك وتوظيفها لمصلحة عملك

خدمة عالية الجودة
تحافظ دوكيومانتال على معدل خدمة متميز يتمثل في الرد على 90% من المكالمات في غضون ١٠ ثوانٍ، متجاوزةً بذلك المعيار المحدد لهذا العمل والبالغ ٨٠٪. كما تدير دوكيومانتال وحدة متخصصة بمنطقة الخليج العربي لتوفير الدعم لعملاء مركز الاتصال.

كفاءة الموارد البشرية
ترى دوكيومانتال بأن موظفيها هم أحد أهم أصولها. ولهذا، فإن عملية اختيار الموظفين تتم بناءً على خبراتهم التقنية والعملية ضمن مجالات مختلفة وقدرتهم على المساهمة في تحقيق رؤية عملاء الشركة وأهدافهم. وتجدر الإشارة إلى أن فريق مركز الاتصال بصدد الحصول على شهادتَي COPC وISO2000. وبتحقيق هذا الإنجاز، يمكن لمركز الاتصال التابع لـ دوكيومانتال أن يبرز كأحد رواد مراكز الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Chat with me