الكول سنتر ومراكز الاتصال

خصائص كاملة للمتصلين وإدارة المكالمات :

  • شاشات العمل جميعها على الويب Web Based
  • انظمة رد آلي متقدمة مع وجود عدة طرق لاستقبال الاتصال الصوتي Advanced IVR (الرد الالي الاحترافي والشجرة الصوتية المتقدمة)
  • وجود نظام ادارة الكيو Queue مع العديد من الخصائص وهي المنطقة المخصصة لانتظار المتصلين الى ان يتم تحويلهم الى الموظف مع امكانلة وضع رسالة صوتية خلال فترة الانتظار.
  • امكانية توزيع المكالمات بين الموظفات والموظفين بعدة طرق ومنها (توزيع متتالي، توزيع عادل عشوائي، توزيع لأقل الاشخاص استقبال للمكالمات،، وهكذا)
  • امكانية اضافة تسجل صوتي او رد الي قبل الرد على المكالمات للمتصل وايضاً للموظف او الموظفة (مثال: تظهر رسالة صوتية للموظف قبل الرد على المكالمة بأن المكالمة من قسم المبيعات او من قسم الشكاوي للتعامل مع الحالة باحترافية ومعرفة احتياج المتصل قبل استقبال الاتصال)
  • وجود خاصية رسالة مسجلة عند انتظار العميل (مثل خدمات الشركة خلال فترة انتظاره كرسالة اعلانية او توجيه)
  • وجود خاصية تقييم الموظف بعد الانتهاء من المكالمة
  • امكانية اضافة وقت انتظار العميل للرد على مكالمته ولنفرض 5 دقائق واذا انتهى الوقت يقوم بتحويل المكالمة مثلاً للرد الالي او مدير القسم او طلب تسجيل رسالته صوتيا وغيرها
  • توفر خاصية الرد الالي من خلال النظام الالكتروني الذكي ( وذلك اذا كان للعميل رقم اشتراك يمكنه طلبه مباشرة) شبيه بالبنوك وغيره
  • تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة او احدهما
  • شاشات متابعة حية في نفس اللحظة للإتصالات
  • امكانية الدخول على المكالمة في نفس اللحظة والاستماع اليها من قبل مدير الكول سنتر والاستماع الى المكالمة والتدخل مع الموظف ان لزم الامر
  • امكانية تقسيم استقبال المكالمات حسب القسم
  • شاشات تقارير لأعداد كبيرة تصل الى 100 تقرير
  • يدعم نظامنا الاتصال الآمن من خلال الانترنت وعلى هذا يمكنكم تعيين موظفات منزليات وربطهم بنظام الكول سنتر لاستقبال الاتصالات
  • امكانية الاتصال من الابتوب او الكمبيوتر
  • تسجيل ارقام التلفونات الصادرة والواردة
  • اضافة تحويلات على اجهزة الهاتف والجوال

لماذا عليك استخدام الكلاود لمراكز الاتصال الخاصة بك

خدمة ما بعد البيع معتمدة

هذه إحدى مميزات نجاحنا، نوفر خدمة ما بعد البيع ممتازة جداً، ونلتزم بسرعة رد فورية ، بالاضافة أن الأنظمة مستقرة جداً

نتعامل بكل صدق وأمانة

اعتمدنا على الطريقة المباشرة في التعامل، نقدم الخدمة التي يحتاجها العميل بكل مصداقية، ونلتزم بأداء عملنا بكل وضوح

سهولة في التعامل

النظام ليس معقد، وسهل الإستخدام والتدريب،، مكان واحد لجميع الوظائف، وشاشة واحدة لأداء المهام اليومية، رائع وممتع

أسعارنا رائعة

أسعارنا تعتبر الأفضل في السوق المحلي، نقدم أكثر من باقة وأكثر من طريقة عمل، ونحاول المحافظة على أقل الأسعار

لا يوجد تراخيص سنوية

قم بالشراء مرة واحدة، لا يوجد تجديد سنوي للتراخيص أو غيره، هل تتخيل؟ عدد مفتوح من المستخدمين وبدون تجديد تراخيص

أنظمتنا تدعم الكلاود
أي يمكنك ربط موظفيك بالكول سنتر الخاص بك من أي مكان في العالم ويدعم العمل عن بعد وتقارير عمل الموظفين

bahasa-Elang

تقارير عمل رائعه وتفصيليه

تقارير أساسيه
تحتوي التقارير الاصلية على العديد من خصائص المكالمات الصادرة والواردة مع وجود الرقم والتي تحتوي على: المكالمات الصادرة – المكالمات الواردة – المكالمات الفائتة – المكالمات الغير مجاب عليها – المكالمات الغير ناجحة – المكالمات حسب التحويلة – مدة المكالمات – التحكم بالتاريخ لمشاهدة المكالمات

التقارير الحية
خاصة بالمشرف والإدارة حيث تسمح بتتبع الحركة الوقتية للإتصالات في نفس اللحظة وبها العديد من الخصائص كالتالي: مشاهدة الموظفين المتواجدين – المكالمات التي في حالة الانتظار – الموظفين المشغولين بالاتصال – سماع المكالمة في نفس اللحظة – الدخول على المكالمة مباشرة – تحويل المكالمة مباشرة

تسجيل المكالمات
من اهم خصائص الكول سنتر هو تسجيل المكالمات، وفي نظامنا نتملك الخصائص التالية: تسجيل المكالمات الواردة والصادرة – امكانية البحث من خلال الرقم – امكانية البحث من خلال التحويلة – البحث من خلال التاريخ – امكانية معرفة مدة المكالمات – امكانية الطباعة

التقارير المتقدمة
وهي اضافة رائعة تسمح لك بعرض تفاصيل التفاصيل للمكالمات بجميع خصائصها، تحتوي الاضافة على اكثر من 50 تقرير بالاضافة لإمكانية تصميم تقريرك الخاص، تتميز التقارير بامكانية طبعاتها وسماع المكالمات منها مباشرة ، اذا اردت التعرف على هذه التقارير قم بمراسلتنا مباشرة. نعتذر عن عدم سردها لشموليتها وتوسعها

Chat with me